10:03 م - الجمعة أكتوبر 31, 2014

الأوقات المناسبة للاتصال الجنسي بين الزوجين

7474_large

للمرأة أوقات وفترات تكون فيها في أفضل حالاتها لممارسة العلاقة الحميمية، لذلك عليك أن تستغلها لتنعم أنت وزوجتك بحياة زوجية يسودها الانسجام والتفاهم.

ومن أفضل الأوقات في الشهر للتواصل مع المرأة جنسيا مع زوجها، هو بعد الدورة الشهرية، حيث تبلغ الرغبة ذروتها بعد أسبوع من انتهاء الدورة، أو عندما يكون هناك توازن مثالي بين هرموني الأستروجين والتستستيرون، وهذا يعني أنها تشعر بأنوثتها وبثقة بالنفس، وأنها في أحسن الأوقات شهريا للاتصال الجنسي مع زوجها.

وبعد الدراسات والأبحاث اتضح لدى الأطباء، أن الوقت الأنسب للممارسة الجنس هو فصل الربيع والصيف، لأن مستوى ضوء الشمس يزيد من إنتاج فيتامين D الضروري للإباضة، حيث وجدت دراسة أمريكية لجامعة “يال” أن فيتامين D يمكن أن يحسن الخصوبة وفرص الحمل.

وينصح لكل امرأة ترغب في تقوية خصوبتها بالإكثار من تناول اللحوم والأسماك، والبيض فهو مصدر جيد للفيتامين B ويقلل من خطر الإصابة بالقلق والتوتر، أما الكرفس فهو يحتوي على نوعان من الهرمونات اللذان يجذبان النساء ما يزيد من هرمونات الإثارة، والخضروات بصفة عامة، وبالنسبة للأشخاص النباتيين يمكنهم تعويض نقص حامض الأمونيا الموجود في اللحوم بتناول الأغذية الغنية بالبروتين كالأرز.

وأكدت دراسة أمريكية حديثة أن ممارسة التمارين الرياضية أمر ضروري، حيث أنه يساعد على تنشيط الحياة الجنسية وزيادة الرغبة.

عدد المشاهدات: 3779 || ينتمي الى: العلاقة الزوجية, حياتي